تستخدم زجاجات رذاذ العطور المصنوعة من الألومنيوم على نطاق واسع في مجالات تعبئة العطور والسفر والجيب. هو - هي'من السهل جدًا حملها في كل مكان في حقائبك. هناك نمط لولبي ، وإطباق على نمط الغطاء ، ونمط شكل مربع ونمط شكل رصاصة في 5 مل ، 8 مل ، 10 مل ، 12 مل ، 15 مل و 20 مل.

يمكن تخصيص البضائع الجماعية بشعار خاص وألوان وأبعاد بانتون. مثل طباعة الشاشة الحريرية والطباعة بالليزر وما إلى ذلك. يمكن صنع الألوان من الذهب والأسود والوردي والأزرق والأحمر. يمكن تجميع الزجاجات في علب كرتون الرغوة أو تفكيكها حسب طلباتك.

الأصداف الخارجية مصنوعة من مواد الألمنيوم. الجزء الداخلي عبارة عن زجاجة زجاجية من tublar برؤوس رش. إنها مرذاذ قابل لإعادة التعبئة وصديق للبيئة. 


Chat with Us

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski Bahasa Melayu Bahasa Melayu bahasa Indonesia bahasa Indonesia Português Português 한국어 한국어 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

The aluminum perfume atomizer bottles are widely used for perfume, travel and pocket use liquid packaging fields. It's very easy to carry everywhere in your bags. There are screw style, snap on cap style, square shape style and bullet shape style in 5ml,8ml, 10ml, 12ml, 15ml and 20ml.etc

The mass goods can be customized with priviate logo, pantone colors and dimensions. Such as silk screen printing, laser printing,etc. The colors can be made gold, black, pink, blue, red. etc. The bottles can be assembled into foam tray cartons or unassembled as your requests.

The outer shells are made of aluminum materials. The inner are tublar glass bottle with spray heads. They are refillable and eco friendly atomizer. 


Send your inquiry

Choose a different language
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski Bahasa Melayu Bahasa Melayu bahasa Indonesia bahasa Indonesia Português Português 한국어 한국어 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
Current language:English