أرسل استفسارك

يبدأ موردك الموثوق به من هنا. سعر تنافسى& تغليف خاص حسب الطلب.

وصف المنتج


هذه مجموعة زجاجات boston الزجاجية الشفافة الشفافة الخاصة بنا. تحتوي كل عبوة على 4 زجاجات. لدينا أيضًا العديد من السعات الأخرى المتاحة ، مثل 0.5 أوقية و 1 أوقية و 2 أوقية و 4 أوقية و 8 أوقية و 16 أوقية و 32 أوقية. الألوان هي العنبر والأزرق والأخضر واللون المخصص للزجاجة ، والتي يمكن أن تلبي طلبات التعبئة المختلفة الخاصة بك. إنه سهل الاستخدام ويمكن إعادة تعبئته. تحظى مجموعة الزجاجات بشعبية في Amazon و eBay وما إلى ذلك.

 

يمكن أن تأتي زجاجة بوسطن بأنواع مختلفة من أغطية الإغلاق. مثل قطارة وغطاء لولبي وبخاخ ضباب.

 

تأتي كل زجاجة رذاذ زجاجية مع حامل سيليكون. يمكنك أيضًا اختيار ألوان مختلفة لحامل السيليكون. الصندوق الخارجي عبارة عن ورق مموج صلب ، والذي يمكنه أيضًا حماية الزجاجات الداخلية. يمكنك عمل لون وشعار مخصصين على الزجاجة والمربع ، مثل طباعة الشاشة الحريرية والختم الساخن ووضع العلامات. إذا كنت بحاجة إلى شعار مخصص ، فالرجاء إرسال العمل الفني لشعارك إلينا وسنقوم بعمل عينات ما قبل الإنتاج للحصول على موافقتك. موك العادي لدينا هو 10000pcs زجاجات للبدء.

 

داخل الصندوق ، يمكنك وضع بطاقة بها معلومات شركتك أو الأنشطة الترويجية أو القسائم.

 

من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا إذا كنت مهتمًا بذلك. استفسارك سوف يقدر للغاية. نحن تاجر جملة محترف لمجموعة الزجاجات. ودائما هنا لنوفر لك منتجات ذات نوعية جيدة وتجربة خدمة رائعة.


  
  
  
  


ميزة المنتج







معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
مُستَحسَن
يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.
Chat with Us

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski Bahasa Melayu Bahasa Melayu bahasa Indonesia bahasa Indonesia Português Português 한국어 한국어 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Send Your Inquiry

Your reliable supplier start from here. Competitive Price & Private Customized Packaging.

Product Description


This is our clear transparent color glass boston bottle set. It has 4 bottles each pack. We also have many other capacities available, like 0.5oz, 1oz, 2oz, 4oz, 8oz, 16oz and 32oz. The colors are amber, blue, green and customized color for the bottle, which can meet your different packing requests. It’s easy to use and can be refilled. The bottle set is popular in Amazon, eBay and so on.

 

The Boston bottle can come with different kinds of closures lids. Such as dropper, screw lid and mist sprayer.

 

Each boston glass spray bottle comes with a silicon holder. You can also choose different silicon holder colors. The outside box is a hard corrugated paper, which can also protect the inner bottles. You can do customized color and logo on the bottle and box, such as silk screen printing, hot stamping and labeling. If you need customized logo, please send us your logo artwork and we will do pre-production samples for your approval. Our normal MOQ is 10,000pcs bottles to start.

 

Inside the box, you can put a card with your company information, promotional activities or coupons.

 

Please don’t hesitate to contact us if you are interested in. Your inquiry will be highly appreciated. We are a professional bottle set wholesaler. And always here to supply you good quality products and wonderful service experience.


  
  
  
  


Product Feature







Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Recommended
They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 200 countries.
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski Bahasa Melayu Bahasa Melayu bahasa Indonesia bahasa Indonesia Português Português 한국어 한국어 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
Current language:English
Send Your Inquiry