أرسل استفسارك

يبدأ موردك الموثوق به من هنا. سعر تنافسى& تغليف خاص حسب الطلب.

وصف المنتج


هذا هو مبيعاتنا الساخنة الجرار الزجاجية الصفراء الشفافة. وهي مصنوعة من الزجاج السميك الصديق للبيئة. يستخدم على نطاق واسع في العناية بالبشرة والطبية ومستحضرات التجميل لكريم العين وكريم الوجه الطبي وما إلى ذلك. لها جرة زجاجية مائلة على الكتف.


سعة وعاء الكريم هذا 15 جرام و 30 جرام و 50 جرام. غالبًا ما يتطابق مع غطاء أسود أو غطاء لولبي من الألومنيوم. كما أنه يحتوي على وسادة سحب يدوية لمنع تسريب الكريم. يمكننا توفير خدمة مخصصة ، مثل الشاشة الحريرية والختم الساخن ووضع العلامات. إذا كنت بحاجة إلى شعار مخصص ، فالرجاء إرسال العمل الفني لشعارك إلينا وسنقوم بعمل عينات ما قبل الإنتاج للحصول على موافقتك.


موك العادي للمنتجات المخصصة هو 10000 قطعة للبدء. المهلة 20 يوما. إن جرة الكريم الزجاجية التجميلية لدينا ذات جودة عالية مع شهادات SGS و HQTS و QIMA.


يرجى عدم التردد في الاتصال بنا إذا كنت مهتمًا بذلك. سيكون استفسارك محل تقدير كبير. نحن متخصصون في تجارة الجملة في برطمانات الكريمة الزجاجية الخضراء. ودائما هنا لنوفر لك منتجات ذات نوعية جيدة وتجربة خدمة رائعة.


  
  
  
  


ميزة المنتج







معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
مُستَحسَن
يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.
Chat with Us

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski Bahasa Melayu Bahasa Melayu bahasa Indonesia bahasa Indonesia Português Português 한국어 한국어 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
اللغة الحالية:العربية

Send Your Inquiry

Your reliable supplier start from here. Competitive Price & Private Customized Packaging.

Product Description


This is our hot sales translucent yellow glass cream jars. It is made of eco-friendly and thick glass. It is widely used in skincare, medical and cosmetic for eye cream, face cream medical cream and so on. It has oblique shoulder glass jar.


The capacity of this cream jar has 15g, 30g and 50g. It often matches with black lid or aluminum screw lid. It also has a hand-pull pad on it to prevent the cream leaking. We can supply customized service, like silk screen, hot stamping and labeling. If you need customized logo, please send us your logo artwork and we will do pre-production samples for your approval.


Our normal MOQ for customized products is 10,000pcs to start. The lead time is 20 days. Our cosmetic glass cream jar are high quality with SGS, HQTS and QIMA certificates.


Please don’t hesitate to contact us if you are interested in. Your inquiry will be highly appreciated. We are a professional green glass cream jars wholesaler. And always here to supply you good quality products and wonderful service experience.


  
  
  
  


Product Feature







Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Recommended
They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 200 countries.
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski Bahasa Melayu Bahasa Melayu bahasa Indonesia bahasa Indonesia Português Português 한국어 한국어 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
Current language:English