وصف المنتج


تعتبر زجاجات الأسطوانة الزجاجية الشفافة ذات الكرة الدوارة المعدنية استخدامًا جيدًا في مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة. من السهل حمل زجاجات الأسطوانة الزجاجية الشفافة بسعة 10 مل في حقيبتك وجيبك. أفضل قوارير زجاجية للزيوت العطرية هو لون شفاف وشفاف. إنه زجاج قاع سميك تم تصنيعه بأسلوب القالب. يمكن إعادة تعبئة زجاجات الزيت العطري الزجاجية وزجاجة قابلة لإعادة التدوير. يمكنك أيضًا ملء العطر في الزجاجة.

 

الزجاجة التي نطلق عليها أيضًا زجاجات الأسطوانة الكريستالية بالجملة. المتاحة هي 5 مل ، 10 مل و 15 مل. الكرة الدوارة المتاحة هي بكرات من الفولاذ المقاوم للصدأ والزجاج والأحجار الكريمة. القبعات مصنوعة من مادة PP البلاستيكية السوداء اللامعة. يمكنك أيضًا مطابقة مضخة بخاخ الرذاذ.

 

يمكن تخصيص الألوان باللون الصافي المتجمد والعنبر والأخضر والأزرق الكوبالت. أو يمكنك أيضًا اختيار ألوان بانتون حسب طلباتك. هذه اللفة الزجاجية الصغيرة الفارغة على الزجاجات قابلة لإعادة التعبئة. يمكنك أيضًا اختيار طباعة الشعار والملصقات الخاصة بك. موك هو 5000 قطعة للبدء.

 

يتم تغليف عبوات الزجاجات بالانكماش أو تغليف الكهوف لحماية التلف أثناء النقل. يتم تعبئة الأغطية والبكرات بكميات كبيرة في علب الكرتون الرئيسية. توجد حقيبة OPP كبيرة لحماية الغبار والرطوبة أثناء الشحن عبر المحيط.

 

لتخصيص علامتك التجارية الخاصة للتغليف ، لا تتردد في الاتصال بنا. سيتم الاتصال بك قريبا.


  
  
  
  


ميزة المنتج







معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

أرسل استفسارك

أول شيء نقوم به هو مقابلة عملائنا والتحدث عن أهدافهم في مشروع مستقبلي.
خلال هذا الاجتماع ، لا تتردد في إيصال أفكارك وطرح الكثير من الأسئلة.
مُستَحسَن
يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.
Chat with Us

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski Bahasa Melayu Bahasa Melayu bahasa Indonesia bahasa Indonesia Português Português 한국어 한국어 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
اللغة الحالية:العربية

Product Description


The transparent glass roller bottles with metal roller ball is good use in the cosmetic and skin care. This 10ml clear glass roller bottles is easy to carry in your bag and pocket. The best glass roller bottles for essential oils is clear transparent color. It’s thick bottom glass which have been manufactured in mould style. The glass essential oil roller bottles can be refilled and recyclable bottle. You can also fill the perfume in the bottle.

 

The bottle we also call it crystal roller bottles wholesale. The available are 5ml, 10ml and 15ml. The available roller ball are stainless steel, glass, gemstone rollers. The caps are gloss black plastic PP material. You can also match the mist sprayer pump.

 

The colors can be customized in frosted clear, amber, green, cobalt blue color. Or you can also choose the pantone colors as your requests. This empty small glass roll on bottles are refillable. You can also choose to print your own logo and labels. The MOQ is 5,000pcs to start.

 

The packing of the bottles are shrink wrapped or cave packing to protect the damage during transport. The caps and rollers are bulk packed into the master cartons. There is a big OPP bag to protect the dust and damp during ocean shipment.

 

To customized your own brand of packaging, please feel free to contact us. You will be contacted soon.


  
  
  
  


Product Feature







Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send Your Inquiry

The first thing we do is meeting with our clients and talk through their goals on a future project.
During this meeting, feel free to communicate your ideas and ask lots of questions.
Recommended
They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 200 countries.
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski Bahasa Melayu Bahasa Melayu bahasa Indonesia bahasa Indonesia Português Português 한국어 한국어 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
Current language:English