وصف المنتج


تعتبر زجاجة مضخة رذاذ رذاذ الزجاج المتجمد والزجاجات ذات الأسطوانة الزجاجية خيارًا رائعًا للتعبئة لتوزيع الزيوت أو العطور. يمكن أن تملأ زجاجات الأسطوانة المجمدة بالجملة الزيوت الأساسية والعطور والسوائل الأخرى للعناية بالبشرة ومستحضرات التجميل. تقدم Mig Packaging مجموعة كاملة من زجاجات الأسطوانة الكريستالية في مجموعة متنوعة من الأحجام والأنماط وأنواع الأغطية والألوان ، والتي تتلاءم أيضًا مع مضخة الرش لتوزيع السوائل مثل العطور.

 

إنها مصنوعة من مواد متينة وعالية الجودة ، وتأتي كل زجاجة بكرة زجاجية كاملة مع كرة أسطوانية من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وحامل كروي بلاستيكي من البولي إيثيلين ، وغطاء لولبي آمن. جميع المكونات خالية من مادة BPA. زجاجة الأسطوانة الزجاجية الفارغة من الزيت العطري مصنوعة من زجاج مقاوم للتآكل مما يجعلها سميكة وناعمة ومضادة للصدمات وستحمي الزيت العطري من الأشعة فوق البنفسجية الضارة لحفظه من التطاير السريع.

 

يمكن أن تتناسب أحجام زجاجة بخاخ الضباب المتجمد بسعة 10 مل مع حقيبة الظهر أو حقيبة اليد. ستحل زجاجة بكرة الزيت العطري هذه بحجم 10 مل محل جميع عبوات مستحضرات التجميل على الإطلاق. إنه ببساطة أفضل رفيق سفر يمكن أن تحصل عليه على الإطلاق.

 

لدينا مهلة قصيرة لهذه الأسطوانة على الزجاجة. عادة ما تكون المهلة يومين عمل لطلب العينة. مهلة الطلب الشامل هي 10 إلى 15 يومًا بعد استلام الدفع. موك العادي هو 10000 قطعة للإنتاج الضخم المخصص. مثل اللون وطباعة الشعار والتعبئة.

 

لتخصيص علامتك التجارية الخاصة للعناية بالبشرة أو عبوات مستحضرات التجميل ، يرجى متابعتنا باستفسارك. سيتم الاتصال بك قريبا.


  
  
  
  


ميزة المنتج







معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

أرسل استفسارك

أول شيء نقوم به هو مقابلة عملائنا والتحدث عن أهدافهم في مشروع مستقبلي.
خلال هذا الاجتماع ، لا تتردد في إيصال أفكارك وطرح الكثير من الأسئلة.
مُستَحسَن
يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.
Chat with Us

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski Bahasa Melayu Bahasa Melayu bahasa Indonesia bahasa Indonesia Português Português 한국어 한국어 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
اللغة الحالية:العربية

Send Your Inquiry

Your reliable supplier start from here. Competitive Price & Private Customized Packaging.

Product Description


The frosted glass mist spray pump bottle and glass roll-on bottles are great packaging option to distribute your oils or fragrances. The frosted roller bottles wholesale can fill the essential oils, fragrances, and other liquids for the skin care and cosmetic. Mig Packaging offers a complete range of crystal roller bottles in a variety of sizes, styles, cap types, and colors, which is also fitting with spray pump for distributing liquid such as fragrance.

 

It is made from durable, high-quality materials, each glass roller bottle comes complete with a Stainless Steel roller ball, PE plastic ball holder, and a secure screw-on lid. All components are BPA free. The empty essential oil glass roller bottle is made of corrosion-resistant glass which makes it thick, smooth and anti-shock and will protect essential oil against harmful UV rays to save it from quick volatilization.

 

The sizes of 10ml frosted mist sprayer bottle can be to fit in your backpack or carry-on handbag. This essential oil roller bottle of 10 ml will replace all the cosmetic packaging at all. Its simply the best traveling companion you could ever have.

 

We have short lead time for this roll on bottle. Usually the lead time is 2 business days for sample request. The mass order lead time is 10~15 days after payment received. The normal MOQ is 10,000pcs for customized mass production. Such as color, logo printing, packing.

 

For customized your own brand of skin care or cosmetic beauty packagings, please follow us with your inquiry. You will be contacted soon.


  
  
  
  


Product Feature







Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Recommended
They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 200 countries.
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski Bahasa Melayu Bahasa Melayu bahasa Indonesia bahasa Indonesia Português Português 한국어 한국어 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
Current language:English
Send Your Inquiry