وصف المنتج


برطمانات مستحضرات التجميل الزجاجية السوداء مصنوعة من زجاج صديق للبيئة ومتين وغير سام وخالي من مادة BPA. هناك 3 أنواع عادية من السعة 20 جم و 30 جم و 50 جم. إنها مثالية لتخزين كريم العين وكريم الوجه وكريم العناية بالبشرة وقناع الوجه وما إلى ذلك. يمكنك إقران البرطمان الزجاجي بأغطية متنوعة ، مثل غطاء بلاستيكي وغطاء للأشعة فوق البنفسجية وغطاء من الألومنيوم وغطاء من الخيزران.

 

يمكن تخصيص حاوية مستحضرات التجميل ذات اللون الأسود. إذا كنت ترغب في إجراء طباعة شعار العلامة التجارية الخاصة ، فيرجى إرسال استفسار إلينا بخصوص أعمال الطباعة الفنية الخاصة بك. يمكننا أن نفعل الختم الساخن ، متجمد ، طباعة الشاشة ، ملصق التسمية ، طلاء الأشعة فوق البنفسجية.

 

موك هو 10000 جهاز كمبيوتر شخصى. سنقوم بعمل عينات ما قبل الإنتاج حول جرة زجاجية للحصول على موافقتك بمجرد أن ترسل إلينا عملًا فنيًا بتنسيق AI أو PDF. بعد الحصول على موافقتك ، سنصل إلى الإنتاج الضخم مع فحص صارم للجودة. تخضع جودتنا لرقابة صارمة بناءً على معايير AQL الدولية.

 

عادة ، يتم تغليف الجرار والأغطية في علب كرتونية بشكل منفصل. يأتي كل وعاء زجاجي مع بطانة داخلية / حشية وغطاء بلاستيكي. مع البطانة / الحشية ، سيكون البرطمان محكم الغلق ومانع للتسرب. يتم تعبئة البطانة بكميات كبيرة في أكياس.

 

لتخصيص عبوات علامتك التجارية الخاصة ، يرجى متابعتنا باستفسارك. سيتم الاتصال بك قريبا.


  
  
  
  


ميزة المنتج







معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

أرسل استفسارك

أول شيء نقوم به هو مقابلة عملائنا والتحدث عن أهدافهم في مشروع مستقبلي.
خلال هذا الاجتماع ، لا تتردد في إيصال أفكارك وطرح الكثير من الأسئلة.
مُستَحسَن
يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.
Chat with Us

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski Bahasa Melayu Bahasa Melayu bahasa Indonesia bahasa Indonesia Português Português 한국어 한국어 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
اللغة الحالية:العربية

Send Your Inquiry

Your reliable supplier start from here. Competitive Price & Private Customized Packaging.

Product Description


The black glass cosmetic jars are made of eco-friendly, durable, non-toxic, BPA free glass. There are 3 normal types of capacity 20g, 30g and 50g. They are perfect for storing eye cream, face cream, skin care cream, face mask, and so on. You can pair the glass jar with varied lids, such as plastic lid, UV lid, aluminum lid and bamboo lid.

 

These black color cosmetic container can be customized. If you want to make private brand logo printing, please send us inquiry with your printing artworks. We can do hot stamping, frosted, screen printing, label sticker, UV coating.

 

The MOQ is 10,000pcs. We will make pre-production samples around glass jar for your approval as soon as you send us artwork in AI or PDF format. After receiving your approval, we will get down to the mass production with strict quality inspection. Our quality is strict controlled based on AQL international standards.

 

Normally, the jars and lids are lined packed into cartons separately. Each glass jar comes with a matching inner liner/gasket and plastic lid. With the liner/gasket, the jar will be tight seal and leak proof. The liner is bulk packed into bags.

 

For customized your own brand packaging, please follow us with your inquiry. You will be contacted soon.


  
  
  
  


Product Feature







Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Recommended
They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 200 countries.
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski Bahasa Melayu Bahasa Melayu bahasa Indonesia bahasa Indonesia Português Português 한국어 한국어 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
Current language:English