أرسل استفسارك

يبدأ موردك الموثوق به من هنا. سعر تنافسى& تغليف خاص حسب الطلب.

وصف المنتج


زجاجات قطارة الزيت العطري الشفافة هذه مصنوعة من زجاج صديق للبيئة وسميك ومتين وغير سام وخالي من مادة BPA. نحن نقدم قوارير زجاجية شفافة أصلية بحجم 18 مم والتي تتوفر بأحجام 5 مل ، 10 مل ، 15 مل ، 20 مل ، 30 مل ، 50 مل ، 100 مل.

 

القطارة مصنوعة من المطاط الناعم وإغلاق PP وماصة أنبوب الغمس الزجاجي. تعتبر زجاجات القطارة الزجاجية الشفافة رائعة لتخزين الزيوت العطرية أو زيوت العطور أو السوائل الأخرى. يمكن أن تكون أغطية القطارة عبارة عن قطارة واضحة للعبث وقطارة واقية من الأطفال وقطارة CRC.

 

إذا كنت تريد طباعة شعار العلامة التجارية الخاصة على زجاجات القطارة الزجاجية الشفافة ، فالرجاء إرسال استفسارك إلينا بخصوص أعمال الطباعة الفنية الخاصة بك. يمكننا القيام بطباعة الشاشة الحريرية والختم الساخن ونقل الحرارة والطلاء والملصقات. 

 

موك المخصص هو 10000 قطعة. يتم تعبئة زجاجات الزيت العطري المصنوعة من الزجاج الشفاف من بوسطن والقطارة الواضحة للعبث بشكل منفصل. الزجاجات عبارة عن تغليف بغشاء يتقلص بالحرارة. والقطارات مبطنة في كيس رئيسي وعلب كرتونية.

 

لتخصيص علامتك التجارية الخاصة للعناية بالبشرة أو عبوات مستحضرات التجميل ، يرجى متابعتنا باستفسارك. سيتم الاتصال بك قريبا.


  
  
  
  


ميزة المنتج







معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
مُستَحسَن
يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.
Chat with Us

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski Bahasa Melayu Bahasa Melayu bahasa Indonesia bahasa Indonesia Português Português 한국어 한국어 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Send Your Inquiry

Your reliable supplier start from here. Competitive Price & Private Customized Packaging.

Product Description


These clear essential oil dropper bottles are made of eco-friendly, thick, durable, non-toxic, BPA free glass. We offer this neck size 18mm original clear glass bottles which available volumes in 5ml,10ml,15ml,20ml,30ml,50ml,100ml.

 

The dropper is made of soft rubber, PP closure and glass dip tube pipette. The transparent glass dropper bottles is great for storing essential oils, perfume oils or other liquids. The dropper lids can be tamper evident dropper, child proof dropper and CRC dropper.

 

If you want private brand logo printing on the transparent glass dropper bottles, please send us inquiry with your printing artworks. We can do silk screen printing, hot stamping, heat transfer, coating, and labels. 

 

The customized MOQ is 10,000pcs. The boston clear glass essential oil bottles and tamper evident dropper are packed separately. The bottles are heat shrink wrap film packaging. And the droppers are lined packed into a master bag and cartons.

 

For customized your own brand of skin care or cosmetic beauty packagings, please follow us with your inquiry. You will be contacted soon.


  
  
  
  


Product Feature







Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Recommended
They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 200 countries.
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski Bahasa Melayu Bahasa Melayu bahasa Indonesia bahasa Indonesia Português Português 한국어 한국어 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
Current language:English
Send Your Inquiry